(مساندة الشعب الفلسطيني … إنهاء العدوان الصهيوني ) نظراً لإستمرار وتواصل العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني تدعو جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المجتمع الدولي بكل منظماته ومؤسساته والشعوب المحبة للسلام والانسانية ومحاربة الظلم والطغيان الى التحرك السريع والفاعل لإنهاء هذا العدوان، تنفيذاً للقانون الدولي، وحماية لأمن المنطقة واستقرارها من خطر توسع الحروب والعنف التي سيدفع ثمنها الجميع.
الجامعة تساند وتدعم جميع الطلاب والأكاديميين والمؤسسات التعليمية الفلسطينية، سواء في داخل فلسطين وفي أي مكان في العالم، من خلال توفير الفرص الأكاديمية والمعنوية التي يحتاجونها للعلم والتطوير وخصوصاً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
كما وتؤكد الجامعة على أهمية مساندة ودعم الجامعات الفلسطينية عن طريق إجراء المزيد من التعاون الاكاديمي والبحثي واستقبال وفتح الفصول الدراسية للطلبة الفلسطينيين بمختلف وتوفير كل السبل المتاحة عبر المنصات الإلكترونية والمكتبات الافتراضية لتحصيل المعرفة بالنسبة لهؤلاء الطلبة.
وتؤيد وتُعرب جامعتنا ما تقوم به طلبة الجامعات العالمية في امريكا واوربا واتحاد الجامعات العربية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات العراقية على تضامنها ودعمها الكامل للشعب الفلسطيني الشقيق في ظل التحديات والظروف الصعبة التي يواجهها جراء العدوان الصهيوني وتنديداً بهذه الجرائم،
وبالصمت الأميركي والغربي حيالها. ولازلنا على عهدنا وإيماننا في تحقيق حق الشعب الفلسطيني الذي يعاني من انتهاكات الحقوق الأساسية وتهجير هذا الشعب المظلوم، ومساندتهم في تقرير مصيرهم وإقامة دولتهم المستقلة بدعم إسلامي وعربي خصوصاً والمجتمع الدولي بشكل عام