بدء العام الدراسي الجديد 2021-2022

  • 2021-10-12

السيدات والسادة.. تدريسيو الجامعة والكادر الإداري والفني المحترمون..
السادة أعضاء الكادر الإداري والفني في الجامعة المحترمون..
أبنائنا الطلبة الأعزاء...
مع بدء العام الدراسي الجديد 2021-2022 يسعدني ويشرفني ان أقدم لكم اسمى وأصدق كلمات التهاني وأحر مشاعر التبريكات بهذه المناسبة السعيدة، وكلنا أمل في أن يكلل هذا العام بالنجاح والتميز في الميادين كافة وأن يكون عاماً حافلاً بالإنجازات العلمية، التعليمية والتربوية.
وندعو الزملاء التدريسيين الأفاضل إلى أن تكونوا على قدر المسؤولية كما عهدناكم في تجاوز كل التحديات التي واجهت العملية التعلمية في العراق والتي أثبتم فيها أنكم على قدر المسؤولية وحملتم على عاتقكم مستقبل أبنائكم الطلبة وتمكنتم من اجتياز كل الصعاب العام الماضي، وها نحن اليوم كلنا امل وثقة بكم لتحقيق إنجاز آخر بأذن الله تعالى.
والى أبنائنا الطلبة الأعزاء..
أهنئكم بانطلاق عامكم الدراسي الجديد، وأنتم تستعدون له أملنا بكم كبير بأن تكونوا بقدر هذه المرحلة ومتطلباتها، وان يكون سعيكم المستمر نحو طريق العلم لأنه الطريق الوحيد للنجاة والنجاح وتحقيق كل أحلامكم، فركزوا على دراستكم ووسعوا ثقافتكم وأسهموا في تقدم بلدكم ورقي مجتمعكم، فمستقبل البلد بين أيديكم، فكونوا بقدر المسؤولية، وأنتم أهل لذلك.
ويسرني أن أقدم شكري الكبير وتقديري العالي لزميلاتي وزملائي السيدات والسادة أعضاء مجلس الجامعة الذين كانوا فعلا على قدر المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد لإدارة الجامعة، فلهم جميعاً مني فائق الود والاحترام.
كما أوصي الجميع من الكوادر التدريسية والإدارية والطلابية بالالتزام بإجراءات الصحة والسلامة، عبر ارتداء الكمامات والكفوف والتزام التباعد الجسدي، والتعاون مع كادر الجامعة بابراز كارت التلقيح او تقرير الـ pcr لضمان سلامتكم.
وختاماً.. أسأل الله تعالى أن يوفق الجميع لكل خير، وان نكون يدا بيد لبناء عراق قادر على مواكبة التطور العالمي بكل مجالات العلم، لاسيما في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والذي يعد من صلب اختصاص جامعتنا العزيزة.
أ‌.د. عباس محسن البكري
رئيس الجامعة