أطفال العراق بضيافة الجامعة .. عمل تطوعي وانساني

  • 2021-11-10

نظمت كلية المعلوماتية الطبية الحيوية وبالتعاون مع لجنة العمل التطوعي في الجامعة عملا تطوعيا لدعم الأطفال الأيتام بمشاركة جمعية التعاون الخيرية.
وتضمن العمل التطوعي الذي نظم باشراف لجنة العمل التطوعي المركزية برئاسة الدكتور عماد كاظم الكعبي وبمبادرة من لجنة لجنة العمل التطوعي لكلية المعلوماتية الطبية الحيوية إقامة احتفالية صغيرة للأطفال تخللها العديد من الفقرات المنوعة من رسم وأناشيد وعرض أفلام كارتونية توعوية عن فايروس كورونا وغيرها.
وقالت عميد الكلية الدكتور انتصار شديد جليب " ان كلية المعلوماتية الطبية الحيوية وبتوجيه دائم من رئاسة الجامعة دأبت  دوما على الاهتمام بالأعمال التطوعية التي تضفي نوعا من المشاركة بين المؤسسات الحكومية والمنظمات الإنسانية، وان تؤدي دورها الإنساني إضافة إلى العلمي للارتقاء بمستوى المجتمع وتقديم أفضل الخدمات المتاحة لمختلف شرائح المجتمع العراقي.
من جانبه اشاد مدير قسم النشاطات الطلابية في الجامعة الدكتور عماد الكعبي بالجهود المبذولة التي قدمتها الكلية وشعبة النشاطات الطلابية فيها وموظفيها وطلبتها لدعم هكذا شريحة مهمة في المجتمع، وحضر الاحتفالية الدكتور محمد احمد ممثل كلية الحكمة الجامعة والذي اشاد بهذا العمل الانساني الخيري.