الجامعة تطلق المرحلة الثانية للبرنامج التدريبي لموظفي الدولة بالتعاون مع الامانة العامة لمجلس الوزراء

  • 2022-03-30

انطلقت في جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات/ مركز التعليم المستمر المرحلة الثانية للبرنامج التدريبي لموظفي مؤسسات الدولة نحو التحولات الرقمية بالتعاون مع الامانة العامة لمجلس الوزراء.

وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس محسن البكري " ان جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتسصالات سعت منذ تاسيسها الى دعم البرامج الحكومية مع عدد من الشركات المحلية والدولية وبرنامج التدريب والتطوير وبناء القدرات احد البرامج الحكومية التي سعت اليها الامانة العامة لمجلس الوزراء من خلال الامر الديواني 22 التحولات الرقمية باتجاه الحكومة الالكترونية واسندت بناء القدرات الى جامعتنا وبالتعاون مع شركات من داخل العراق وخارجه وتم تنفيذ المرحلة الاولى من هذا البرنامج العام الماضي.

نظم مركز التدريب والتطوير في جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالتعاون مع الامانة العامة لمجلس الوزراء/ فريق التدريب والتطوير والدعم الدولي ورشة تدريبية تطويرية ضمن انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي/ المرحلة الثانية لموظفي مؤسسات الدولة نحو التحولات.

وتضمنت الورشة محاضرتين الاولى قدمها رئيس جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الاستاذ الدكتور عباس محسن البكري بعنوان "تحولات الحكومة الالكترونية في المؤسسات" والمحاضرة الثانية كانت بعنوان " خدمة آلية القبول المركزي لطلبة الجامعات ضمن البوابة الالكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط" قدمها كل من (م. م. صفاء جواد علوان و  م. م. اسامة سمير محمود).

وتضمنت الورشة توزيع شهادات الشكر والتقدير لمحاضري الورش والدورات التدريبية في المرحلة الاولى للبرنامج التدريبي.