قسم الأنشطة الطلابية – أنشأت كلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مسرحية #Be إيجابية لدعم القوات الأمنية والحشد الشعبي ضد الإرهاب
تم عرض المسرحية في قاعة الجامعة من قبل إدارة الأنشطة الطلابية. قدمها بعض طلاب الكلية. وتناولت المسرحية الانتصارات التي حققتها القوات الأمنية والحشد الشعبي ضد الإرهابي والدور الكبير الذي لعبته تلك القوات في تحرير المناطق التي احتلتها الجماعات الإرهابية.
وركزت المسرحية على دور الطالب الجامعي في المعركة وكيف يجب على الطالب أن يهتم بدراسته وهي معركة أخرى يخوضها شرفاء بلادنا ضد الفكر الإرهابي الذي يسعى إلى تدمير وتعطيل جميع جوانب الحياة في المجتمع.
من جانبه، أشاد رئيس الجامعة الدكتور عباس محسن البكري، بالدور الكبير الذي يقوم به طلبة الجامعة في مواجهة الفكر الإرهابي، داعيا الطلبة إلى بذل المزيد من الجهد في دراستهم من أجل بناء مستقبل جيد للبلاد.
كما أشاد عميد كلية المعلوماتية التجارية الدكتور صفاء المهدي بدور موظفي قسم الأنشطة الطلابية بالكلية لما لهم من دور كبير في تعليم الطلاب في مختلف المجالات. وشدد على ضرورة مواصلة هذه الأنشطة. بناء جيل قادر على تخطيط وإدارة مستقبل جيد للبلاد.