الاقسام

تكنولوجيا معلومات الاعمال

يعتبر هذا التخصص من أهم التخصصات الحديثة ، والتي تزداد أهمية من قبل الطلاب والوظائف التعليمية والمؤسسية لأنه لا توجد تقريبا أي مؤسسة ، مهما كان مجالها ، لا تحتاج إلى هذا التخصص. يعتبر هذا التخصص من أهم التخصصات الحديثة ، وهو أمر ضروري بشكل متزايد من قبل الطلاب والتعليم وتوظيف المؤسسات لأنه لا توجد مؤسسة تقريبا ، مهما كان مجالها ، لا تحتاج إلى هذا التخصص.
برزت الحاجة إلى إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كحاجة إلى مؤسسات الحكومة والقطاع الخاص لفهم وإدارة المعلومات ومواكبة تطور تكنولوجيا المعلومات.

إدارة انظمة المعلوماتية

يعتبر هذا التخصص من أهم التخصصات الحديثة ، والتي تزداد أهمية من قبل الطلاب والوظائف التعليمية والمؤسسية لأنه لا توجد تقريبا أي مؤسسة ، مهما كان مجالها ، لا تحتاج إلى هذا التخصص.
يركز قسم ادارة انظمة المعلوماتية على تطبيق أفضل التقنيات الحديثة في مجال تكنولوجيا المعلومات وإدارة نظم المعلومات لتخطيط وتصميم وتنفيذ نظم المعلومات المختلفة التي تشمل جميع مجالات الحياة وإدارتها بالشكل الأمثل.
تم تصميم قسم ادارة انظمة المعلوماتية لبناء مهارات الطلاب اللازمة لتطوير حلول مبتكرة في بيئات الأعمال.
يمكن برنامج ادارة انظمة المعلوماتية الطلاب من قيادة تحويل تكنولوجيا المعلومات في جميع مؤسسات البلاد. يتم إعداد الخريجين للعديد من الأدوار في مؤسسات القطاعين العام والخاص مثل المبرمجين ومسؤولي قواعد البيانات ومحللي النظم ومديري المشاريع والخبراء في أمن تكنولوجيا المعلومات والمخاطر أو في مجال ذكاء الأعمال.