زار رئيس جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الدكتور عباس محسن البكري إدارة التعليم المستمر لتفقد سير الدورات التدريبية لاختبارات اللغة الإنجليزية والكفاءة الحاسوبية التي تنظمها الجامعة.
والتقى البكري بموظفي دائرة التعليم المستمر وحثهم على بذل المزيد من الجهود لخدمة طلبة وموظفي المؤسسات الأخرى بشكل خاص والمجتمع بشكل عام لأن القسم على تواصل مباشر مع جمهور الجامعة من خلال الدورات التدريبية وإجادة اللغة الانكليزية والحاسوب لطلبة الدراسات العليا في الجامعات العراقية.
وأكد البكري خلال جولته ضرورة تهيئة وتوفير كافة المتطلبات اللازمة لإجراء الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية لما له من أهمية في عملية القبول والوصول إلى الدراسات العليا.
وقد قام قسم التعليم المستمر المرتبط برئاسة الجامعة وجميع منسوبيه بتجهيز المختبرات والقاعات بأجهزة الحاسب الآلي وخطوط الإنترنت لإنجاح هذه الدورات.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الاختبارات تأتي وفقا لتعليمات دائرة البحث والتطوير في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كأحد متطلبات تقديم الدراسات العليا داخل العراق، وقسم التعليم المستمر هو المركز المسؤول عن هذه الاختبارات في الجامعة وفق مواعيد وجداول زمنية محددة.