الجامعة تنظم ندوة عن المحتوى الرقمي

نظمت جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ندوة عن المحتوى الرقمي الذي يوفر خدمة الكترونية متكاملة للجامعة. وهدفت الندوة الى عرض المحتوى الرقمي للجامعة الذي يوفر خدمة الكترونية متكاملة وذلك لتسهيل وصول المستفيد الى كل مصادر المستخدمة في عرض المنهاج التعليمي من كتب ومحاضرات ومقاطع فديوية وغيرها من المتعلقات بكل سرعة مع المرونة التي يوفرها النظام.
وتوفر الخدمة دعم عالي المستوى للتعليم الألكتروني من خلال عرض المحتوى الرقمي لجميع المستفيدين من طلبة الجامعة وغيرهم ودعم عملية التعلم من خلال رفدها بجميع المتطلبات الأساسية و الخاصة لشرح واستيعاب المادة التعليمية المقدمة من قبل الجامعة . وتم كذلك عرض صفحات النظام على الحاضرين وكيفية استخدام النظام, ومناقشة النظام ومايوفره من خدمات وطرحت العديد من الاسئلة من قبل الحاضرين وتم الاجابة عليها من قبل فريق العمل الذي تكون من م.م. محمد وهاب عبد الرزاق, م. رئيس مبرمجين سيماء مطشر كنعان, م. رئيس مبرمجين سوزان عبد الأله .
واتت هذه الندوة انطلاقا من أهداف ورؤية جامعة تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في أن تكون الجامعة مؤسسة تعليمية رائدة في تكنولوجيا المعلومات والإتصالات وكذلك سعيها الدائم لمواكبة التطورالحاصل في هذا المجال تم إنشاء نظام وموقع المحتوى الرقمي للجامعة.
جدير بالذكر ان من الجامعات المستخدمة للنظام هي, جامعة هارفرد, جامعة أكسفورد, جامعة ستانفورد، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وغيرها العديد من الجامعات الرصينة.