ورشة عمل تدريبية من UoITC لنظامها المعياري القائم على الائتمان.

أقيمت ورشة عمل تدريبية من قبل فريق البرمجة المسؤول عن تطوير وتنفيذ النظام المعياري القائم على الائتمان الذي أنتجته جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعدد من المستخدمين من مختلف الكليات والجامعات في العراق.

الفريق المذكور أعلاه بقيادة مساعد الأستاذ. قام الدكتور أحمد عبد الصاحب رئيس قسم تكنولوجيا الإعلام في الجامعة ، بتدريب وصفي لممثلين من الكليات التالية: (جامعة بغداد / كلية العلوم للبنات ، الجامعة التكنولوجية / قسم الكهروميكانيكية ، جامعة الكوفة / كلية الطب. ، جامعة القادسية / كلية العلوم ، جامعة البصرة / كلية العلوم ، جامعة تكريت / كلية الهندسة ، جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات / كلية الهندسة).

كان المتدربون متخصصين في التسجيل ، ومتخصصين في تكنولوجيا المعلومات ورؤساء الأقسام الذين تم إعطاؤهم معلومات حول كيفية تطبيق النظام على إداراتهم ، وتم تقديم العديد من الأمثلة من عملهم الداخلي للتحقق من سلامة البيانات وسلوك النظام.

بعد الانتهاء من إدخال البيانات والتحقق من سلامة المعلومات وأداء النظام ، سيتلقى المطورون تقارير تطوير حقيقية من شأنها أن تساعد في تطوير النظام إلى أفضل نسخته والأداء النهائي التي سيتم الإعلان عنها في الأول من أغسطس ، لإتاحة الفرصة لـ على باقي الجامعات أن تبدأ العمل على النظام قبل بداية العام الدراسي القادم.

تم اختيار النظام المعياري القائم على الائتمان الخاص بـ UoITC من قبل الوزارة من بين العديد من البرامج المقدمة لشمولتها ونزاهتها وحلولها الذكية المقدمة للطلاب والمستشارين والإدارة. إلى جانب أنه يوافق على لوائح الوزارة وتعليماتها للأنظمة المعيارية المأخوذة من المحاكاة الدولية ، وقدرتها على التكيف مع المتطلبات المستقبلية.