كرمت رئاسة جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وعمادة كلية معلوماتية الاعمال طلبتها الاوائل من خريجي الاعوام الدراسية 2018-2019 / 2019-2020 بمشاركة عدد من شركات تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحلية والعالمية.
واقامت الجامعة حفلا لطلبتها المتفوقين من كلية معلوماتية الاعمال، تضمن تقديم هدايا متنوعة من الجامعة والشركات المشاركة دعما للطلبة المتفوقين.
وقال السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس محسن البكري خلال كلمته في الاحتفالية ” ان في في تكريم الطلبة المتفوقين تشجيعا على الجد والاجتهاد والتفوق والتناسق العلمي وهو من ضروريات نهوض المجتمعات وتقدمها”.
وقدم الدكتور البكري شكره وثناءه للشركات المتخصصة في تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دعم الطلبة المتفوقين في كليات الجامعة، وقدم الشكر ايضا لاساتذة ومنتسبي كلية معلوماتية الاعمال على جهودهم في انتاج جيل متخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات قادر على دعم سوق العمل.
من جانبه هنأ عميد كلية معلوماتية الاعمال الاستاذ الدكتور صفاء مهدي عبيس الطلبة المتفوقين الاوائل، داعيا اياهم الى عدم انتظار الفرص والسعي دائما لخلق تلك الفرص من خلال تأسيس شركات البرامجيات الصغيرة والمتوسطة لاسيما وان سوق البرامجيات في العراق سوقا “واعدا”.

عميد الكلية اكد على طلبته المتفوقين بان يضعوا وطنهم الحبيب امام اعينكم في جميع قراراتهم رفعة له وردا لبعض ما منحكهم من خيرات وهبات.
وتم في الحفل مشاركة شركة زين العراق للاتصالات، شركة اسياسيل للاتصالات
شركة ايرثلنك للاتصالات، شركة اسوار، شركة بوابة القمر، شركة IQ للاتصالات.