أصدر مركز التعليم المستمر في جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات منهاجه التدريبي للدورات التدريبية للنصف الاول للعام 2020 .

ويتضمن المنهاج دورات تدريبية وتطويرية في مجالات عديدة منها برمجية وشبكات وأساسيات الحاسوب وإحصائية وإدارية وتصميم المواقع وإدارة المشاريع وغيرها، كما يضم المنهاج عدد كبير من الدورات الطويلة والتي يتراوح عدد أيامها من 25-30 يوماً ومنها الدورة التأهيلية لقيادة الحاسوب ودورة مهنية للتصميم الهندسي، وبرمجة قواعد البيانات، ودورات للطلبة الذين يرغبون بالتقديم للدراسات العليا، وتصميم مواقع الويب، وانظمة التشغيل، وشبكات الحاسوب، ودورات الوسائط المتعددة والرسومات فضلاً عن صيانة الحاسبات ودورات أخرى متفرقة .

ويشترط في المتقدم للتدريب ان يتمتع بمواصفات علمية وخبرة عن موضوع الدورة التي يرغب ان يشارك بها، وان يكون الترشيح للدورة التدريبية قبل مدة زمنية مناسبة للتعرف على أعداد المشاركين وتهيئة المستلزمات الخاصة بالدورة وغيرها من الشروط التي يمكن الإطلاع على تفاصيلها

عن طريق الموقع الالكتروني لجامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (www.uoitc.edu.iq) أو مراسلة مركز التعليم المستمر في الجامعة على الآيميل (training@uoitc.edu.iq) او الاتصال على الرقم (07811887211).

وتأتي هذه الدورات التي تعدها الجامعة كنوع من التواصل وتقديم الخدمات للمؤسسات والدوائر الحكومية والأهلية التي ترغب بترشيح منتسبيها وادخالهم في دورات تدريبية متطورة لإنجاز المهام والواجبات التي يكلفون بها على آتم وجه فضلاً عن السرعة والسهولة التي سوف تظهر على سير العمل عبر الخدمة الالكترونية التي تقدمها تلك المؤسسات والدوائر للمستفيدين والمتعاملين معها. علما ان مركز التعليم المستمر احد المراكز المعتمدة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والذي ينظم دورات واختبارات الكفاءة للراغبين التقديم للدراسات العليا داخل العراق. لتحميل المنهاج التدريبي للنصف الأول من عام2020 يرجى الضغط هنا http://www.uoitc.edu.iq/images/uoitc/101/1st2020_training.pdf

http://www.uoitc.edu.iq/images/uoitc/101/1st2020_training.pdf