بحث رئيس جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الاستاذ الدكتور عباس محسن البكري مع وفد العتبة العلوية المقدسة سبل التعاون المشترك.

واستقبل رئيس الجامعة وفدا رسميا من العتبة العلوية المقدسة متمثلا بعضو مجلس إدارته الأستاذ فائق الشمري و مسؤولو عدد من الشعب التابعة لقسم الإعلام، وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الطرفين خصوصا التخصصات التي ترعاها كلية الهندسة في مجال هندسة وتكنولوجيا الإعلام وإمكانية تبادل الخبرات وتعزيز العمل المشترك وتدريب الكوادر من منتسبي قسم الإعلام في العتبة واطلاعهم على آخر التطورات التي يشهدها هذا المضمار الإعلامي المهم.

وقال الدكتور البكري “ان جامعة تكنولوجيا المعلومات وبمختلف كلياتها تعمل على تعزيز التعاون مع القطاعات الحكومية والخاصة ورفد سوق العمل بالخبرات التي تمتلكها من منتوج اكاديمي لما تحتويه الجامعة على تخصصات نادرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات”.

من جانبه طرح وفد العتبة العلوية المقدسة مشاريع العتبة المنفذة من قبل بعض الاقسام مع دعوة الجامعة لزيارة العتبة العلوية والاطلاع على ما تقدمه الأقسام المنتجة من اعمال مهمة تخدم المجتمع والبلد”.

وكان لوفد العتبة المقدسة جولة في أروقة الجامعة اطلع خلالها على المختبرات التخصصية فيها والمشاريع المنفذة من قبل طلبة الجامعة.