للاستفادة من خبراتها .. تستخدم كلية الحلة جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لأتمتة أنظمتها

استقبلت رئاسة جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وفدا من كلية الحلة الجامعة برئاسة عميدها الاستاذ الدكتور عقيل مجيد كاظم السعدي.

واتت هذه الزيارة لاجل التعاون مع جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والاستفادة من خبراتها لاتمتة عمل انظمة الكلية من ضمنها الموارد البشرية وتسجيل الطلبة منذ دخولهم حتى التخرج اضافة الى البوابات الالكترونية والقضايا المالية، وكل ما يخص التوجه نحو الحكومة الالكترونية.

واكد وفد الكلية ان اختيارهم لجامعة تكنولوجيا المعلومات اتى نتيجة خبرتها في مجال الحوكمة الالكترونية والاستفادة من قدراتها البشرية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

من جانبه ابدى السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس محسن البكري ترحيبه بوفد كلية الحلة الجامعة واكد استعداد كواد الجامعة لتقديم كافة الخدمات فيما يخص عمل الكلية ورغبتها وتوجهها نحو الحوكمة الالكترونية.

وفي نهاية الاجتماع قدم عميد كلية الحلة الجامعة الاستاذ الدكتور عقيل مجيد كاظم السعدي شهادة شكر وتقدير الى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس محسن البكري تثمينا لجهوده المتميز في مدد جسور التعاون العلمي لاجل الارتقاء بالمستوى العلمي في العراق.