تلقى رئيس جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأستاذ الدكتور عباس محسن البكري ومجموعة من منسوبي الجامعة كتاب شكر وتقدير من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبدالصاحب.

خطاب شكر وتقدير مقدم لرئيس الجامعة وفريق العمل تقديرا لجهودهم مع فريق العمل المكلف في إنجاح عملية القبول المركزي وقنواته خلال الفترة المحددة ومن خلال البوابة الإلكترونية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

الجدير بالذكر أن جهود فريق عمل الجامعة والدعم الفني المقدم من قبلهم مستمر منذ بدء العمل على البوابة الإلكترونية ورفعها إلى إدارة الدراسات والتخطيط والمتابعة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث يتضمن النموذج الإلكتروني للقبول المركزي استكمال قنوات الاعتراض وقناة قبول أسر الشهداء مثل عوائل شهداء الحشد الشعبي، وعوائل شهداء ضحايا الإرهاب، وعوائل ضحايا النظام السابق.

وجاء في رسالة الشكر: “تقديرا لجهودكم في إظهار نتائج القبول المركزي وقنواته خلال الفترة المحددة بكل مهنية وتفان وإخلاص، مما يدل على إحساسكم العالي بالمسؤولية، لذلك لا يسعنا في هذا الصدد إلا أن نطلب من الرب (عز وجل) أن يوفقكم ويزيد من عطائكم في خدمة العراق الحبيب”.