شاركت رئاسة جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور عباس محسن البكري وعدد من الاساتذة في فعاليات مؤتمر اتحاد الجامعات العربية المنعقد في جامعة بغداد.
وتأتي مشاركة الجامعة عبر جناحها للنتاجات العلمية حيث قامت شعبة الحاضنة التكنولوجية و النظام البيئي ومجموعة من طلبة وتدريسي كلية معلوماتية الأعمال بالمشاركة باعمال المؤتمر في معرض النتاجات العلمية الذي تم انعقاده في جامعة بغداد.
من جانبه زار وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي جناح الجامعة وأطلع على ابرز النتاجات العلمية للجامعة وطلبتها، واستمع معالي الوزير إلى شرحاً مفصلاً لمشاريع وابتكارات الطلبة من قبل الدكتورة الاء طلال ياسين التدريسية في الجامعة.
وتجدر الإشارة إلى توقيع الجامعات العراقية والعربية مذكرات تفاهم على هامش أعمال المؤتمر، حيث شهدت فعاليات المؤتمر عدداً من الجلسات العلمية والاجرائية الخاصة بعضوية الجامعات المنضوية الى اتحاد الجامعات.
وبهذا الصدد أعرب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي عن إشادته بتوجه الجامعات العربية الى توطيد مساحات التفاهم المشتركة، وتحقيق أهدافها الأكاديمية التي يتطلع اليها الدارسون.