نظّمت شعبة حقوق الانسان في جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حملة إعلامية توعوية لمكافحة ظاهرة التنمر بمختلف أشكالها، وذلك في إطار جهود الجامعة الرامية إلى تعزيز الوعي المجتمعي وترسيخ قيم الاحترام والتسامح داخل البيئة الجامعية.
وهدفت الحملة إلى التعريف بمفهوم التنمر وأنواعه المختلفة، بما في ذلك التنمر الإلكتروني، وتسليط الضوء على آثاره السلبية على الأفراد والمجتمع، فضلاً عن نشر ثقافة الحوار الإيجابي وتعزيز السلوكيات التي تسهم في بناء بيئة تعليمية آمنة وداعمة.
وتضمنت الحملة توزيع منشورات توعوية على الطلبة والملاكات التدريسية، إلى جانب نشر بوسترات إرشادية في أروقة الجامعة وكلياتها، تضمنت رسائل توجيهية وإرشادات تسهم في الحد من هذه الظاهرة وتعزيز الوعي بمخاطرها.
وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة الأنشطة التوعوية التي تنفذها الجامعة بهدف دعم القيم الإنسانية وترسيخ مبادئ الاحترام المتبادل ونبذ جميع أشكال العنف والإساءة.

وهدفت الحملة إلى التعريف بمفهوم التنمر وأنواعه المختلفة، بما في ذلك التنمر الإلكتروني، وتسليط الضوء على آثاره السلبية على الأفراد والمجتمع، فضلاً عن نشر ثقافة الحوار الإيجابي وتعزيز السلوكيات التي تسهم في بناء بيئة تعليمية آمنة وداعمة.

وتضمنت الحملة توزيع منشورات توعوية على الطلبة والملاكات التدريسية، إلى جانب نشر بوسترات إرشادية في أروقة الجامعة وكلياتها، تضمنت رسائل توجيهية وإرشادات تسهم في الحد من هذه الظاهرة وتعزيز الوعي بمخاطرها.

وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة الأنشطة التوعوية التي تنفذها الجامعة بهدف دعم القيم الإنسانية وترسيخ مبادئ الاحترام المتبادل ونبذ جميع أشكال العنف والإساءة.