سلمت جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مشروع مقرأة القران الكريم الرقمية الى المجمع العلمي للقرآن الكريم في العتبة العباسية المقدسة، بعد انجازه من قبل فريق برمجي مختص من الجامعة. واستقبل السيد رئيس الجامعة أ. د. عباس محسن البكري ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية أ.د. مهدي نصيف جاسم والفريق البرمجي وفد العتبة العباسية المقدسة برئاسة المعاون العلمي لرئيس المجمع العلمي للقرأن الكريم الدكتور لواء عبد الحسن عطية.

وجرى خلال اللقاء مراسم تسليم مشروع (مقرأة القران الكريم الرقمية) الذي انجزه فريق برمجي من جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتم خلال عملية التسليم عرض مفصل للمشروع وما يحتويه من تفصيلات دقيقة ومهمة. وقال الدكتور البكري: “ان المشروع تم تسليمه بشكل اولي الى المجمع العلمي للقرأن الكريم، وان العمل لازال متواصلا مع العتبة العباسية المقدسة حتى انضاج المشروع بشكل كامل قبل اطلاقه رسمياً”.

من جانبه قال الدكتور لؤاء:” ان وفد المجمع العلمي للقرآن الكريم تسلم اليوم بشكل اولي مشروع مقرأة القران من جامعة تكتولوجيا المعلومات والاتصالات، بعد عمل داوم قرابة العام على انجاز هذا المشروع المهم من قبل فريق مختص من الجامعة”.

وكرم المجمع العلمي للقرآن الكريم من العتبة العباسية المقدسة رئيس الجامعة ومساعده الاداري والفريق البرمجي الذي نفذ المشروع؛ تثميناً لجهودهم المباركة في انجاز مثل هكذا مشروع مهم يخدم ملايين المسلمين من داخل وخارج العراق.