أقام معهد المعلوماتية للدراسات العليا في جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ندوة علمية تناولت موضوع تعزيز سيادة القانون وآليات تطبيقه في العراق، والتي قدمها مسؤول الوحدة القانونية في المعهد م.م. علي عبد القادر عبد الرزاق.

وتطرقت الندوة إلى مفهوم سيادة القانون وأهميته في ترسيخ العدالة والاستقرار المؤسسي، كما ناقشت الندوة السبل الكفيلة بتعزيز احترام القانون وضمان تطبيقه، ودور المؤسسات القضائية في حماية الحقوق والحريات والحفاظ على هيبة القضاء باعتباره المرجعية العليا في إرساء العدالة وسيادة القانون في العراق.
وشهدت الندوة حضور عميد معهد المعلوماتية للدراسات العليا أ.د. سها محمد هادي، و معاونيها العلمي والإداري، إلى جانب عدد من التدريسيين والموظفين.

وشهدت الندوة حضور عميد معهد المعلوماتية للدراسات العليا أ.د. سها محمد هادي، و معاونيها العلمي والإداري، إلى جانب عدد من التدريسيين والموظفين.