ضمن الأنشطة الطلابية عمل اللجنة في كلية معلوماتية الاعمال في جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. قام أساتذة وموظفو وطلبة الكلية بزيارة لدار أيتام الأطفال في بغداد الصالحية.
قدم أساتذة وموظفو وطلاب كلية معلوماتية الاعمال الهدايا والمساعدات للأطفال الأيتام كبادرة على الاهتمام الكامل بهذه الفئة المحرومة من الخدمات، حيث قام وفد الكلية بجولة في أروقة دار الأيتام وعرض الخدمات المقدمة للأطفال.
وقالت مديرة دار الأيتام نجاة شاكر محمود إن دار العمل تؤوي حاليا 63 طفلا بينهم 30 ذكرا و33 أنثى، مشيرة إلى أن وصول الأطفال إلى دار العمل يأتي بعدة شروط، منها الأيتام والتفكك الأسري والمفقودين أو العالقين من والديهم وكذلك الأطفال ذوي الوالدين المجهولين الذين يأتون عبر مراكز الشرطة أو المستشفيات. مشيرا إلى أن العديد من الأسر تأتي إلى دار العمل لتبني الأيتام.
وأعرب وفد الكلية عن تأييده للخدمات التي يقدمها بيت العمل للأطفال وأبدى اهتماما بهذه الفئة المحرومة من الخدمات التي، وعلى استعداد لتقديم المزيد من المساعدات التي يحتاجها البيت كبادرة من الجامعة للاهتمام بهذه الفئات من أجل خلق روح التضامن بين المجتمع العلمي والمجتمع.