أنجزت دائرة التعليم المستمر في الجامعة دورات تدريبية في الإدارة الإلكترونية للموارد البشرية وويندوز سيرفر 2012 ASP.NET بمشاركة مجموعة من الموظفين من مكتب رئيس مجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي وإدارة الدراسات والتخطيط والمتابعة ووزارة المالية والرقابة المالية المركزية ومصرف الرافدين ووزارة الثقافة.

وهدفت دورة E-MHR التي استمرت لمدة 5 أيام إلى تعريف المشاركين بأهمية الإدارة الإلكترونية للموارد البشرية ومتطلبات تطبيقها ودورها في توفير المعلومات والبيانات ذات الخصائص المطلوبة في أقرب وقت ممكن لاتخاذ القرارات المناسبة داخل المنظمة. يساهم نظام E-MHR في الحد من الهدر في جهود إدارة الموارد البشرية من خلال التنفيذ السريع للعمل الإداري وطريقة تطبيقه.

دورة Windows Server 2012 التي استمرت لمدة 10 أيام تعلمت المشاركين كيفية الاستفادة من أدوات ومهارات النظام في إدارة الشبكات وإدارة الخادم وأجهزة الكمبيوتر المتصلة بالشبكة ومستخدمي هذه الحواسيب.

فيما هدفت دورة ASP.NET التي استمرت لمدة 25 يوما إلى تعلم المشاركين مهارات في تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية بطريقة تفاعلية وإكساب المتدرب مهارات عالية المستوى باستخدام بيئة ASP.NET و Visual Studio. يتم فصل الكود والتصميم في ASP.NET من خلال Code Behind وتتميز ب (IDE ، مكتبة التعليمات البرمجية الكبيرة ، الأدوات الجاهزة ، اللغات متعددة الاستخدامات).