قسم هندسة تكنولوجيا الاعلام في كلية الهندسة ينظم افطار جماعيا لاحدى دور الايتام العراقية

نظم منتسبو قسم هندسة تكنولوجيا الاعلام في كلية الهندسة بجامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات افطاراً جماعياً للاطفال الايتام الذين تتبناهم جمعية التعاون الخيرية.

وشاركت رئاسة الجامعة في هذا العمل الانساني بحضور مساعدي رئيس الجامعة للشؤون الادارية والشؤون العلمية وبرفقة معاون عميد ورؤساء الاقسام العلمية في كلية الهندسة وعدد من اساتذة وموظفي الجامعة وطلبة القسم الذين شاركوا ما يقارب عن (١٠٠) طفلا يتيما على مائدة الفطور .

وتخلل الافطار الجماعي والذي بادر به طلبة واساتذة قسم هندسة تكنولوجيا الاعلام بكلية الهندسة مجالسة ومحاورة الاطفال الايتام والسؤال عن احوالهم الدراسية والعائلية في ظل اجواء ايمانية اوصى بها الدين الحنيف لرعاية هذه الشريحة المظلومة.

من الجدير بالذكر ان الجمعية ترعى عدد كبير من الايتام وتوفر فرصا للعمل للارامل واليتامى كما تتبنى مشاريع خيريه كثيره في هذا الصدد فيما تم التحاور حول امكانية مشاركة الجامعه في بعض من هذه الاعمال الانسانيه الكبيره

التي تتبناها الجمعيه من جانبهم عبر القائمون على جمعية التعاون الخيرية عن مدى اعتزازهم وتقديرهم لهذه المبادرة الانسانية في هذا الشهر الفضيل.