ضمن مشروع التدريب والتطوير نحو التحول الرقمي في المؤسسات، اختتم مركز التعليم المستمر بجامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الدورة التدريبية الثامنة “Visual Basic .NET” التي نفذت بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء / لجنة تنسيق الأنشطة الحكومية نحو الحكومة الإلكترونية / التدريب، فريق التطوير والدعم الدولي.

وجاءت الدورة التي استمرت أسبوعين ضمن مشروع التدريب والتطوير نحو التحول الرقمي في المؤسسات وفق منهج تدريبي لموظفي مؤسسات الدولة، حيث شارك فيه أكثر من 40 موظفا في مجال تكنولوجيا المعلومات من مختلف وزارات ودوائر الدولة، وتم تنظيم الدورة إلكترونيا، فيما تم الاختبار بحضور المشاركين الذين تتواجد أقسامهم في بغداد وإلكترونيا للمشاركين. التي تقع إداراتها في المحافظات ، مع مراعاة الظروف الحالية.

وألقت محاضرات الدورة الست السيدة هند قحطان عزيز من جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

تفقد رئيس فريق التدريب والتطوير والدعم الدولي بالأمانة العامة لمجلس الوزراء / رئيس جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأستاذ الدكتور عباس محسن البكري مركز التعليم المستمر واطلع على سير الاختبار للمشاركين في الجلسة.

واستمع الدكتور البكري إلى آراء المشاركين بشأن البرنامج التدريبي وحثهم على الاستفادة منه لخدمة مؤسساتهم والوصول إلى نتائج جيدة في تنفيذ المشروع، وتم اتخاذ إجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي أثناء أداء الاختبار النهائي.

وأشار الدكتور البكري إلى أن هذا البرنامج مستمر لتمكين العاملين في هذا المجال من تدريب وتحديث البرامج التي يتطلبها عملهم.