اقامت كلية المعلوماتية الطبية الحيوية يوم الاحد الموافق ٩-٥-٢٠٢١، ورشة عمل توعوية في ( الدفاع المدني وكيفية التعامل مع الحرائق وتعزيز شروط السلامة) بالتعاون مع منظمة عراق مُستدام للتنمية والخدمات و بالتنسيق مع مديرية الدفاع المدني في بغداد الكرخ وبالتنسيق مع وحدة اعلام الكلية. تضمنت الورشة معلومات مهمة حول كيفية تجنب حصول الحرائق وكيفية التعامل معها، حفاظا على سلامة المواطنين اولا والممتلكات العامة والخاصة ثانيا.

وتم التركيز على اهمية وجود مطفئة حريق وبيان انواعها وطريقة استخدام كل نوع بصورة صحيحة حسب نوع الحريق. وكما تشكر عمادة كلية المعلوماتية الطبية الحيوية الجهود المبذولة والروح الوطنية والحس العالي بالمسؤولية تجاه الصالح العام الذي ابدته منظمة عراق مُستدام للتنمية والخدمات وكذلك فريق الدفاع المدني في بغداد الكرخ متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح والاستمرار على العطاء لاجل عراق اجمل.

كل الشكر والاحترام للحضور : السيدة علياء فتحي الصكر / رئيس منظمة عراق مُستدام للتنمية والخدمات السيد هشام طه كاظم / نائب رئيس مجلس ادارة منظمة عراق مُستدام للتنمية والخدمات السيد صفاء حسين ابيض / رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام في المنظمة من الدفاع المدني / النقيب هشام حسن علي وفريقه.