بهدف تعزيز الوعي بأهمية الممارسات المحاسبية البيئية ودورها في دعم الإدارة الرشيدة والحفاظ على الموارد، نظم قسم الرقابة والتدقيق وبالتعاون مع مركز التعليم المستمر في جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ندوة بعنوان “التكاليف والإفصاح المحاسبي البيئي في حماية الموارد وتحسين الأداء الإداري”.
وتضمنت الندوة التي ألقتها التدريسية في قسم الرقابة والتدقيق م.م. آيات عدنان التعريف بمفاهيم ترشيد الموارد والتكاليف البيئية والإفصاح المحاسبي البيئي ودوره في تعزيز الشفافية ودعم اتخاذ القرارات الإدارية بما يسهم في تحسين الأداء المؤسسي وتحقيق التنمية المستدامة.
وتأتي هذه الندوة ضمن الأنشطة العلمية التي ينظمها قسم الرقابة والتدقيق والهادفة إلى ترسيخ ثقافة البحث العلمي، ومواكبة المستجدات في المجالات المحاسبية والإدارية بما يعزز كفاءة الأداء المؤسسي.