عقدت لجنة التحول الرقمي باتجاه الحكومة الالكترونية بالامانة العامة لمجلس الوزراء وبالتعاون مع جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات / مركز التعليم المستمر ورشة عمل حول نشر ثقافة التحول الرقمي في المؤسسات، عبر اطلاق مشروع تدريب وتطوير كوادر مؤسسات الدولة.
وتهدف الورشة الى التركيز على اهمية مشروع التحول الرقمي بالنسبة للبلد بعد تشكيل مجموعة من الفرق المعنية بالتحولات الرقمية والتكنولوجية.
وقدم رئيس فريق التدريب والتطوير والدعم الدولي / رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس محسن البكري الورشة الاولى لمشروع تدريب وتطوير كوادر مؤسسات الدولة، مؤكداً ان فريق التدريب والتطوير والدعم الدولي يقدم برنامجاً تدريبياً يتضمن مجموعة من الدورات وورش العمل التي من شأنها تطوير ورفع مستوى مهارات كوادر وملاكات دوائر الدولة والقطاع الخاص والمؤسسات غير المرتبطة بوزارة.
واشار رئيس الجامعة خلال الورشة الى ضرورة الاهتمام بموضوع التحولات الرقمية حيث يجب التعامل بحرص واتقان تجاه هذه التكنولوجيا الحديثة والتي يتطلب التغيير بشكل جذري وخصوصاً في مجال الاعمال وتحديد آلية العمل والقضاء على الكثير من المشاكل التي تواجه المؤسسات والشركات.