استقبلت جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الفريق الوزاري المكلف بمتابعة وتدقيق البيانات الخاصة لقياس النضوج الرقمي للمؤسسات الاكاديمية .

ورحب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس محسن البكري  برئيس الفريق الوزاري ، واثنى على الجهود المبذولة من الفريق الوزاري للارتقاء بواقع النضوج الرقمي وذلك باعتماد توجيهات الوزارة لتطوير الواقع الرقمي للجامعة بوجود كل من مركز الحاسبة الإلكترونية وضمان الجودة والاداء الجامعي.

كما اشاد رئيس الفريق الوزاري الاستاذ الدكتور خالد علي المياح  بالاهتمام الوزاري الذي انصب على جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتخصصها المباشر  للتطبيقات الرقمية والإلكترونية ولما لها من مؤهلات تقنية والتي تُعد واحدة من بين الجامعات التي أجريت في غرفها الإلكترونية تجربة التحول الرقمي .

واطلع الوفد الوزاري والذي رافقه م.د. بان قاسم جواد ممثل النضوج في الجامعة  على آخر المنجزات في مواكبة التحولات الرقمية، ومدى التطور الحاصل في غرفها،

من جانبه أبدى الفريق الوزاري ملاحظاته وتوجيهاته مقدماً شكره لرئاسة الجامعة والعاملين فيها، لجهودهم المبذولة في مجال الرقمنة مؤكداً أن الجامعة مستمرة وبنشاط وابداع في الرقمنة وفي المجالات كافة .